المغرب

بمليار و673 مليون..عيوش يفوز بصفقة الحملة التواصلية لإحصاء 2024

فازت شركة “شمس للإشهار” لمالكها نور الدين عيوش، والد المنتج نبيل عيوش بصفقة الحملة التواصلية و الإشهارية للإحصاء لسنة 2024.

ووفق ما نشره موقع “المغرب الإقتصادي” المتخصص، فإن الميزانية الإجمالية المخصصة لهذه الحملة التواصلية ما يزيد عن مليار و673 مليون سنتيم (16.738.200 درهم ). بحسب طلب العروض الدولي المفتوح رقم 01/2024/DRHAG/RGPH المتعلق بوضع تصور وتنفيذ حملة تواصلية للترويج لعملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، تم تقسيم الصفقة إلى حصتين. تهم الحصة الأولى الترويج لعملية الإحصاء عبر الحوامل غير الرقمية، الجرائد الورقية واللوحات الإشهارية وغيرها، وخصص لهذه الحصة ميزانية بكلفة 13.900.200 درهم (مليار و390 مليون سنتيم)، وحدد مبلغ الضمان المؤقت لهذه الحصة في 250 ألف درهم. فيما تهم الحصة الثانية الترويج للعملية عبر الحوامل الرقمية، حملة تواصلية رقمية، وخصص لهذه الحصة ميزانية بكلفة 2.838.000 درهم ( 283.8 مليون سنتيم)، وحدد مبلغ الضمان المؤقت لهذه الحصة في 50 ألف درهم.